وفاة مسجون قبل انتهاء مدة عقوبته بيوم واحد

الأربعاء، 21 أبريل 2010 12:57 ص
وفاة مسجون قبل انتهاء مدة عقوبته بيوم واحد صورة أرشيفية

كتب محمد أسعد
توفى مسجون محكوم عليه بالحبس 6 أشهر فى قضية شيكات بدون رصيد، داخل قسم شرطة السيدة زينب قبل انتهاء فترة عقوبته بيوم واحد، لمعاناته من أمراض الشيخوخة، فصرح محمد العطوى، وكيل أول النائب العام بدفن الجثة بعد تشريحها.

فوجئ رجال قسم شرطة السيدة زينب بوفاة مسجون 75 سنة كان من المقرر إخلاء سبيله فى اليوم التالى بعد أن قضى مدة عقوبته فى قضية شيكات بدون رصيد حكم عليه فيها بالحبس 6 أشهر، وبتولى النيابة العامة التحقيق بإشراف محمود إسماعيل، رئيس النيابة، وبعد الاستماع إلى عدد من زملاء المتوفى بالمحبس تبين أنه يعانى من أمراض الشيخوخة خلال الفترة الأخيرة، لتصرح النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها وعرضها على الطب الشرعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة