حفل كلثوميات بمركز مبارك للاحتفالات 30 أبريل

الأربعاء، 21 أبريل 2010 12:30 م
حفل كلثوميات بمركز مبارك للاحتفالات 30 أبريل دار الأوبرا المصرية

كتبت سارة نعمة الله
ينظم مركز مبارك للاحتفالات والمؤتمرات بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية فى الثامنة من مساء يوم الجمعة 30 أبريل 2010 احتفالية خاصة بعنوان "كلثوميات" تحييها الفرقة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب ونجوم الأوبرا.

ويشارك فى الحفل أيضاً المطربة ريهام عبد الحكيم، وتقدم فيها مجموعة من أروع ما غنت أم كلثوم من ألحان السُنباطى والقصبجى وزكريا أحمد وعبد الوهاب ومحمود الشريف وسيد مكاوى وغيرهم.

ومن بين الأغانى التى ستقدمها ريهام فى الحفل بعيد عنك، فات الميعاد، فكرونى، سيرة الحب، انت عمرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة