بتروجت بمهاجم وحيد أمام الصفاقسى التونسى

الأربعاء، 21 أبريل 2010 05:29 م
بتروجت بمهاجم وحيد أمام الصفاقسى التونسى مختار مختار المدير الفنى لفريق بتروجيت

كتب – هيثم عويس
استقر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجت بقيادة مختار مختار على البدء بالسيد حمدى كمهاجم وحيد ومن خلفه الثنائى محمود عبدالحكيم ووليد سليمان، وذلك خلال المباراة المرتقبة بين بتروجت والصفاقسى التونسى فى ذهاب دور الـ16 للكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد السويس .

جاء ذلك بعد خروج الغانى إيريك بيكوى من تشكيلة الفريق لإصابته بكدمة شديدة فى قصبة القدم، بالإضافة لعدم قيد مواطنه المحترف الثانى كوفى بيكوى بالقائمة الأفريقية للفريق مع قلة خبرة عاهد عبدالمجيد الذى سيجلس على دكة البدلاء تحسبا لنزوله أثناء المباراة .

يذكر أن بتروجت صعد لدور الـ16 بعد تخطيه عقبة الخرطوم السودانى بالفوز عليه 3-0 و 2-1 ذهابا وإيابا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة