انطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائى 14 سبتمبر

الأربعاء، 21 أبريل 2010 01:24 م
انطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائى 14 سبتمبر ممدوح الليثى رئيس مهرجان إسكندرية

كتبت دينا الأجهورى
تقرر انطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائى السادس والعشرون، فى الفترة من 14 إلى 19 من سبتمبر المقبل برئاسة ممدوح الليثى.

وتبدأ إدارة المهرجان فى تلقى طلبات الاشتراك فى مسابقة السينما المستقلة "الديجيتال" للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية والتحريك، والتى تبلغ قيمة جوائزها 32 ألف جنيه.

ومن المقرر أن تستمر إدارة المهرجان فى تلقى طلبات الاشتراك فى المسابقة إلى يوم 20 من مايو المقبل، على أن تكون الأفلام المقدمة أقل من 30 دقيقة وإنتاج عامى 2009 و2010.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة