وقفة شعبية أمام سفارة أثيوبيا من أجل مياه النيل

الإثنين، 19 أبريل 2010 12:04 ص
وقفة شعبية أمام سفارة أثيوبيا من أجل مياه النيل

كتب أكرم سامى
تقوم مجموعة "حرروا النيل"، وهم مجموعة من نشطاء المجتمع المدنى والمواطنين، بوقفة شعبية اليوم، الاثنين، أمام سفارة أثيوبيا الواقعة بميدان الدقى، ضد التوتر فى حوض النيل، وذلك فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وتقوم المجموعة أثناء الوقفة بتقديم رسالة إلى السفير الأثيوبى لنقلها إلى المسئولين فى أديس أبابا نطالب فيها بتحرير النيل من ضيق الأفق السياسى والوقوف عند التفاصيل المزعجة وبضرورة التعامل مع النهر باعتباره جسرا للمحبة والحوار وليس سلاحا يمزق وحدة وادى النيل ويهدد دول المصب بخطر فى المستقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة