الترسانة يمدد عقد "الشاذلى" للموسم المقبل

الإثنين، 19 أبريل 2010 07:50 م
الترسانة يمدد عقد "الشاذلى" للموسم المقبل حسن الشاذلى

كتب هيثم عويس
أصدر حسن فريد رئيس نادى الترسانة قرارا بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسن الشاذلى وتمديد عقده للموسم المقبل.

جاء ذلك عقب اجتماع المكتب التنفيذى الذى عقد عصر اليوم تحت قيادة رئيس النادى وعضوية كل من أحمد جبر وطارق السعيد وثروت جميل وبحضور مصطفى رياض مدير الكرة بقطاع الناشئين.

وبهذا القرار أغلق نادى الترسانة الباب أمام الاجتهادات والشائعات التى ترددت خلال الآونة الأخيرة عن اكتفاء النادى بالفترة التى قضاها الشاذلى مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى مع البحث عن مدير فنى جديد لقيادة الشواكيش للصعود خلال الموسم القادم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة