الإسماعيلى يطير للسودان الخميس المقبل

الأحد، 18 أبريل 2010 02:09 م
الإسماعيلى يطير للسودان الخميس المقبل فريق الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
حددت إدارة النادى الإسماعيلى يوم الخميس المقبل موعداً لسفر الفريق الأول للكرة إلى السودان لأداء لقاء الذهاب فى دور الـ16 بدورى الأبطال الأفريقى المقرر إقامته 25 أبريل الجارى.

الجهاز الفنى للإسماعيلى قرر العودة من السودان فى اليوم التالى مباشرة لبدء الاستعداد للقاء طلائع الجيش المحدد له 29 أبريل والمؤجل من الأسبوع 22 بالدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة