أنباء عن عودة "الساعة" أثناء زيارة القذافى لمصر

الأحد، 18 أبريل 2010 05:52 م
أنباء عن عودة "الساعة" أثناء زيارة القذافى لمصر الزعيم الليبى معمر القذافى

كتب أحمد سعيد
ينتظر العاملون بقناة "الساعة" خبرا بعودة القناة للعمل تزامنا مع زيارة الزعيم معمر القذافى إلى الرئيس محمد حسنى مبارك بشرم الشيخ، والمتوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلم اليوم السابع أن الزيارة ستشهد قرارا من القذافى بعودة القناة للعمل، خاصة بعد أن شهدت الفترة الماضية العديد من الاحتجاجات المكتومة للعاملين بالقناة، وكان آخرها رغبتهم فى الاعتصام الذى أوقفه أحمد قذاف الدم رئيس مجلس إدارة القناة بعد أن أمر بصرف رواتب شهر أبريل الجارى لهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة