النيابة تقرر تحليل عينات من القمح الفاسد ببنى سويف

السبت، 17 أبريل 2010 03:54 م
النيابة تقرر تحليل عينات من القمح الفاسد ببنى سويف النائب العام

بنى سويف- أيمن لطفى
قرر أحمد سعيد مدير نيابة سمسطا ببنى سويف اليوم، السبت، سحب 10 عينات من القمح الفاسد الذى تم ضبطه داخل شونة بمركز سمسطا، وإرسالها إلى معامل التحاليل لبيان مدى صلاحيتها.

كما قرر- تحت إشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العامى لنيابيات بنى سويف- تشكيل لجنة من أساتذة كلية الزراعة لفحص القمح وكلف المباحث بسرعة ضبط "جمال .ج " (30 عاما) تاجر غلال بمركز الفشن صاحب الشونة التى ضبط بداخلها القمح الفاسد.

كانت لجنة تضم كلا من هشام كامل، مدير عام التموين ببنى سويف، والمقدم محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين، وعاشور بدر مدير الرقابة التموينية، وعدد من مسئولى مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، ضبطت 1200 طن قمح فاسد داخل شونة بقرية2 غرب مركز سمسطا، وأكدت التقارير المبدئية تلف القمح المخزن الذى يتم توريده إلى مطاحن المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة