الإسماعيلى يبدأ الاستعداد للهلال السودانى غداً

السبت، 17 أبريل 2010 12:04 م
الإسماعيلى يبدأ الاستعداد للهلال السودانى غداً صورة أرشيفية

كتب عمر الأيوبى
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول بالإسماعيلى بقيادة عماد سليمان منح لاعبى فريقه راحة سلبية اليوم السبت عقب لقاء الأمس أمام حرس الحدود الذى انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف على أن تستأنف التدريبات غداً الأحد للاستعداد لمباراة الهلال السودانى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى الأبطال الأفريقى المقرر إقامتها يوم 23 أبريل المقبل بالخرطوم.

فى ذات الوقت ينتظر اجتماع اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية مع إدارة النادى والجهاز الفنى واللاعبين لتصفية النفوس وحل المشاكل التى تفاقمت خلال الأيام الماضية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة