الأمن أزال العلم الأبيض من فوق الأتوبيس..

الزمالك يصل الإستاد فى حراسة أمنية مشددة

الجمعة، 16 أبريل 2010 07:04 م
الزمالك يصل الإستاد فى حراسة أمنية مشددة الزمالك يصل الاستاد

كتب كمال محمود ورحاب حمدى
وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إستاد القاهرة فى تمام السادسة مساءً، استعدادًا لموجهة الأهلى الساعة الثامنة، وسط حراسة أمنية مشددة.

وأحاط بأتوبيس لاعبى الفريق الأبيض، خمس عربات شرطة و"موتوسيكلان" لتأمين اللاعبين والجهاز الفنى عند دخولهم الملعب.

أتوبيس الزمالك كان فوقه علم كبير ولكن رجال الأمن منعوا دخوله الإستاد وأصروا على إزالته حفاظاً على اللاعبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة