استئناف محاكمة المتهم باغتصاب طفلة فرشوط غدا

الجمعة، 16 أبريل 2010 08:59 م
استئناف محاكمة المتهم باغتصاب طفلة فرشوط غدا جرجس بارومى المتهم باغتصاب طفلة فرشوط - صورة ارشيفية

(أ.ش.أ)
تنظر محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار محمود عبد السلام وعضوية المستشارين أشرف إمام عبد المطلب وعلى أحمد أبو بكر صباح غد، السبت، فى قضية الشاب القبطى المتهم باغتصاب طفلة فرشوط.

وكانت المحكمة فى الجلسة الماضية قد قررت تأجيل المحاكمة إلى جلسة 17 إبريل لسماع أقوال المجنى عليها ووالدها ووالدتها، وسماع أقوال كبير الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعى، لمناقشته حول تقرير الطب الشرعى الخاص بالمتهم، وقدرته على إتيان النساء من عدمه، وقيامه بالواقعة من عدمه، وكذلك شهادة النقيب أحمد حجازى، معاون مباحث فرشوط، ومحرر محضر الواقعة، ولتقديم المحامين عن المتهم موكلين رسميا عنه وعن أسرته.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة