يسافر هشام محمد لاعب فريق 20 سنة بالنادى الأهلى والمنتخب الأوليمبى إلى ألمانيا يوم 22 أبريل الجارى، لإجراء جراحة الرباط الصليبى تحت إشراف الطبيب الألمانى شيفرهوف.
ومن المقرر أن يتحمل اتحاد الكرة كافة التكاليف المتعلقة بعلاج اللاعب، خاصة أن هشام محمد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب الأوليمبى فى مباراة ودية أمام الإنتاج الحربى.
لإجراء جراحة الصليبى..
هشام محمد يسافر إلى ألمانيا 22 أبريل
الخميس، 15 أبريل 2010 09:13 ص
هشام محمد لاعب فريق 20 سنة بالنادى الأهلى والمنتخب الأوليمبى