تقدم 23 موظفاً كويتياً للدراسة فى مصر

الخميس، 15 أبريل 2010 01:25 م
تقدم 23 موظفاً كويتياً للدراسة فى مصر جامعة القاهرة

الكويت (أ.ش.أ)
أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتى اليوم، الخميس، قبول 23 موظفاً حاصلاً على موافقة الشئون العربية بمصر، وذلك لاتمام الدراسات العليا، مشيراً إلى أن المقبولين هم من بين المتقدمين للعام الدراسى 2009/2010.

وأوضح الديوان فى بيان صدر اليوم، الخميس، بأنه جارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة حيال إيفاد المبعوثين الكويتيين للدراسة فى مصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة