مصرع طفلة بسبب إطلاق أعيرة نارية بأسيوط

الأربعاء، 14 أبريل 2010 02:05 م
مصرع طفلة بسبب إطلاق أعيرة نارية بأسيوط مصرع طفلة بسبب إطلاق أعيرة نارية بأسيوط

لقيت طفلة مصرعها بسبب إطلاق أعيرة نارية من مجهولين بأسيوط، تم نقل الجثة للمستشفى، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن أسيوط، بلاغا من نقطة شرطة درنكة يفيد بمصرع الطفلة أسماء حسن محمد 4 سنوات، وذلك بعد إصابتها بطلق نارى فى الصدر لفظت بعده أنفاسها الأخيرة، تم نقل الجثة للمشرحة، وأخطرت النيابة، وتولت التحقيق، وكلفت بالتحرى حول الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة