تعاون مصرى ماليزى لتطوير وسائل النقل العام بالإسكندرية

الأربعاء، 14 أبريل 2010 04:52 م
تعاون مصرى ماليزى لتطوير وسائل النقل العام بالإسكندرية اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
استقبل اليوم، الأربعاء، اللواء عادل لبيب، محافظ الإسكندرية، وفدا ماليزيا يمثل أحد بيوت الخبرة العالمية فى مجال تطوير وسائل النقل بالمدن لكبرى، استعدادا للتنسيق بين الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية وبين بيت الخبرة الماليزى، حيث تمت دراسة المقترحات المقدمة من الجانب الماليزى خلال اللقاء، وتضمن عددا من المشروعات بالميادين والشوارع الرئيسية بالإسكندرية.

من جانبه استعرض الجانب الماليزى المشروعات التى تتضمن توفير مجموعة من وسائل النقل بالأتوبيسات مختلفة الأحجام تتناسب وطبيعة شوارع الإسكندرية، فضلا عن مجموعة من مشروعات تطوير أداء وسائل النقل الحالية ورفع كفاءتها وقدرتها التشغيلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة