القبض على 11 مواطنا أثناء تنقيبهم عن الآثار بالفيوم

الأربعاء، 14 أبريل 2010 03:11 م
القبض على 11 مواطنا أثناء تنقيبهم عن الآثار بالفيوم القبض على 11 مواطنا أثناء تنقيبهم عن الآثار بالفيوم

الفيوم - رباب الجالى
ألقت اليوم، الأربعاء، مباحث السياحة والآثار بالفيوم القبض على 11 شخصا أثناء تنقيبهم عن الآثار فى منزل فلاح بقرية سيلا مركز الفيوم، حيث وردت معلومات إلى مأمور قسم مباحث الآثار بالفيوم تفيد قيام عدد من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل "م. س" (50 سنة) فلاح من قرية سيلا.

وقامت حملة من مباحث شرطة الآثار بمداهمة المنزل، وتم إلقاء القبض على 11 متهما أثناء تنقيبهم عن الآثار، كما تم ضبط أدوات الحفر.

أحيل المتهمون إلى النيابة التى أمرت بالتحفظ على مكان الحفر والأدوات المستخدمة، وقررت استدعاء لجنة من مفتشى الآثار لمعرفة مدى وجود شواهد آثرية من عدمه وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة