"الأطباء العرب" تطلق قافلة طبية إلى سيناء الجمعة المقبل

الأربعاء، 14 أبريل 2010 05:06 م
"الأطباء العرب" تطلق قافلة طبية إلى سيناء الجمعة المقبل قافلة إغاثية طبية لاتحاد الأطباء العرب

كتب وليد عبد السلام
تطلق لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب القافلة الطبية المجانية الرابعة إلى قرية "الجورة" بشمال سيناء يوم الجمعة 16 من إبريل الجارى التى تستمر على مدار يوم وأحد.

وأكد الدكتور ياسر جمال، مدير القوافل الداخلية بلجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب، أن القافلة مجانية شاملةً الدواء، متضمنة تخصصات الباطنة والأطفال والجراحة العامة والأنف والأذن والحنجرة والعظام والمخ والأعصاب والرمد، مضيفا أن اختيار قرية الجورة جاء على خلفية معاناة أهلها من حالة صحية متردية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة