خوفا من تكرار سيناريو نجع حمادى..

استنفارأمنى بالعياط بسبب إشهارفتاة قبطية إسلامها

الثلاثاء، 13 أبريل 2010 04:58 م
استنفارأمنى بالعياط بسبب إشهارفتاة قبطية إسلامها اللواء أسامة المراسى مدير أمن 6 أكتوبر

كتب محمود عبد الراضى
شهدت مدينة العياط اليوم الثلاثاء، حالة من الاستنفار الأمنى عقب إشهار فتاة قبطية إسلامها بمشيخة الأزهر، وبعدما ردد أهالى قرية الناصرية التى تقيم بها الفتاة أنها قصة عاطفية كانت تجمعها مع شاب مسلم، الأمر الذى أدى إلى اختفائها من المنزل ثم إعلانها دخول الإسلام.

وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن 6 أكتوبر أن أجهزة الأمن فرضت كردونا أمنيا حول القرية بعد عودة الفتاة مرة أخرى تفاديا من حدوث اشتباكات بين الطرفين على خلفية أحداث نجع حمادى الأخيرة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة