بدعوى توظيفهما فى شركة بترول..

اتهام موظف بالاستيلاء على 20 ألف جنيه من مواطنيْن بالمنوفية

الأحد، 11 أبريل 2010 04:51 م
اتهام موظف بالاستيلاء على 20 ألف جنيه من مواطنيْن بالمنوفية النصاب سقط فى قبضة الأمن

المنوفية- زينب عبد الرحمن
استغل موظف بشركه بترول فى المنوفيه أعمال وظيفته واستولى على 20 ألف جنيه من شخصين بدعوى توظيفهما فى الشركة.. ألقى القبض عليه وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

تلقى اللواء حمدى الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مباحث الأموال العامة ببلاغ كل من "ش.ش.م" (40 سنة) و"ك.ج" (28 سنة) يتهمان فيه "خ.ع" (23 سنة) كاتب شئون إداريه فى شركه "ب" بالاستيلاء على 10 آلاف جنيه من كل منهما بحجه توظيفهما.

وبالتحريات وتسجيل اللقاء بين المبلغين والمتهم، أقر بالمبلغ فى حوزته وبمواجهته اعترف بالواقعة فتحرر المحضر 2426 إدارى شبين الكوم لسنة 2010 وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة