شاكيرا فى سانتو دومينجو لتسجيل أغنية "مرينجى"

السبت، 10 أبريل 2010 07:06 م
شاكيرا فى سانتو دومينجو لتسجيل أغنية "مرينجى" شاكيرا

سانتو دومينجو (إفى)
سافرت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا إلى الدومينيكان لتسجيل أغنية من موسيقى مرينجى اشتهر بها أحد مطربى البلد الكاريبى.

وذكرت النسخة الإلكترونية من صحيفة (دياريو ليبري) الجمعة نقلا عن رجل الأعمال الدومينيكانى جورج نادر أن شاكيرا وخطيبها أنطونيو دى لا روا وصلا الدومينيكان مساء الخميس على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن تسجل شاكيرا أغنية "لوكا كون سو تيجيرى" للمغنى الدومينيكانى إلكاتا، أحد مطربى إيقاع المرينجى الجديد الذى يحظى بشعبية كبيرة فى أوساط الشباب بالبلد الكاريبى.

وتظل المغنية الكولومبية فى الدومينيكان حتى غدا الأحد، بعد زيارة مشروع سياحى يديره نادر على الساحل الشرقى للدومينيكان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة