أنقرة مستعدة للعب دور الوسيط بين تل أبيب ودمشق

الثلاثاء، 09 مارس 2010 11:52 م
أنقرة مستعدة للعب دور الوسيط بين تل أبيب ودمشق وزير الخارجية التركى أحمد داود أوغلو

كتب معتز أحمد
قال وزير الخارجية التركى، أحمد داود أوغلو، فى تصريحات نسبتها له الإذاعة الاسرائيلية اليوم، إن الوقت متاح حاليا لاعادة إطلاق المفاوضات غير المباشرة بين سوريا وإسرائيل برعاية أنقرة.

لافتًا إلى استعداد دمشق لاستئناف هذه المفاوضات من حيث توقفت، موضحا أنه لا يستطيع مع ذلك تحديد التوقيت، لكنه متفائل جدا.

وأشار أوغلو إلى أن جميع المسئولين الأمريكيين الذين التقاهم يدعمون بقوة إعادة إطلاق هذه المفاوضات، ونقلت الصحيفة التصريحات التى أدلت بها الدكتورة بثينة شعبان، المستشارة السياسية والإعلامية فى الرئاسة السورية، والتى أشادت من جانبها بالعلاقات بين سوريا وتركيا، وقالت إنها تجسد أفضل مثال للعلاقات بين دول الجوار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة