تجديد حبس منفذ قنبلة المعبد اليهودى 15 يوماً

الإثنين، 08 مارس 2010 03:29 م
تجديد حبس منفذ قنبلة المعبد اليهودى 15 يوماً جمال حسين منفذ قنبلة المعبد اليهودى بوسط البلد

كتب محمود سعد الدين
قرر المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا تجديد حبس جمال حسين منفذ قنبلة المعبد اليهودى بوسط البلد 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
ووجهت النيابة ثلاثة اتهامات رئيسية للمتهم، تمثلت فى حيازة مفرقعات وصناعتها واستعمالها فى أعمال إرهابية تؤدى لتكدير السلم والأمن العام وإثارة القلق داخل البلاد.
واعترف المتهم تفصيليا ارتكابه الواقعة بمفرده دون مساعدة من أى شخص أو تدعيم من أى جماعة إسلامية، وأنه ناتج عن تفكير شخصى لمشاعره الغاضبة للأحداث الجارية بالأراضى الفلسطينية المحتلة، واستعجلت نيابة أمن الدولة العليا تقارير المعمل الفنى لاستيفاء أوراق التحقيقات والتصرف فى القضية بإحالتها للمحكمة.
وكشفت الصحيفة الجنائية للمتهم أنه سبق ارتباطه عام 1984 بمجموعة متطرفة، وشملت تحقيقات النيابة العامة قيام عناصر تلك المجموعة بإحراق بعض نوادى الفيديو، إلا أنه لم يشمله قرار الإحالة للمحاكمة.

وتبين أن المتهم يعانى منذ سنوات من الإدمان والتعاطى المفرط للمخدرات وسبق الحكم عليه بالحبس فى قضايا تعاطى واتجار، وتم اعتقاله لنشاطه الإجرامى وسبق أيضا دخوله مصحة نفسية حكومية عام 1991 لعلاجه من الإدمان، وقام أشقاؤه بطرده مؤخرا لعدم قدرته على الإقلاع عن المخدرات.


تفاصيل حياة المتهم بمحاولة تفجير المعبد اليهودى
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=196391


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة