كردون أمنى وتفتيش الصحفيين بجلسة هشام والسكرى

الخميس، 04 مارس 2010 10:11 ص
كردون أمنى وتفتيش الصحفيين بجلسة هشام والسكرى إجراءات أمنية قبل جلسة النطق بالحكم على كل من هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى

كتب محمود سعد الدين وإسلام النحراوى - تصوير ماهر إسكندر
تشهد محكمة النقض الآن تكدسا إعلاميا لحضور جلسة النطق بالحكم على كل من هشام طلعت مصطفى ومحسن السكرى، حيث فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا أمام القاعة الكبرى لمحكمة النقض، مع وضع بوابة إلكترونية على مدخل القاعة.

بينما حدثت مشادات أمام القاعة، بعد أن قررت قوات الأمن تفتيش جميع من يدخل القاعة من الصحفيين تفتيشا ذاتيا، ومنعت دخول الهواتف المحمولة إلى القاعة، ليتم بعدها فحصها عن طريق البوابات الإلكترونية وتقديم تصريح الدخول الموقع عليه من قبل رئيس المحكمة، حيث يجلس كل الحضور الآن فى حالة ترقب بعد أن اعتلى المستشار عادل عبد الحميد المنصة فى التاسعة صباحا استعدادا لإصدار الحكم.


موضوعات متعلقة..

25 سيارة أمن لتأمين جلسة هشام والسكرى
هشام قلق من الحكم والسكرى يعتكف بالمسجد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة