محافظ المنيا يبحث مع وزير الرى شكوى أهالى العدوة

الأربعاء، 31 مارس 2010 09:47 م
محافظ المنيا يبحث مع وزير الرى شكوى أهالى العدوة الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا

المنيا ـ حسن عبد الغفار
استجاب الدكتور أحمد ضياء الدين محافظ المنيا لمطالب أهالى قرى العدوة بعد تعدد شكواهم من ضعف مياه الرى وتعرض آلاف الأفدنة للبوار بسبب عدم وصول المياه إلى نهاية الترع والمصارف وانخفاض منسوب المياه فى مناطق كثيرة بالقرى.

وعلى الفور أجرى المحافظ اتصالاً هاتفياً بالدكتور محمد نصر علام وزير الرى لعرض شكوى المواطنين بقرى العدوة، مؤكداً أنه تم البدء فى تنفيذ العديد من مشروعات الرى والمنشآت المائية بالمحافظة طبقاً لأولويات العمل والاحتياجات الفعلية للمواطنين، مشيراً إلى أنه تمت إزالة كافة المعوقات لضمان وصول المياه لنهايات ترع سرى وبلهاسة والجندية وترعة بنى العلم والحريقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة