خشبة: نضم صوتنا للزمالك للكشف عن المنشطات

الثلاثاء، 30 مارس 2010 07:42 م
خشبة: نضم صوتنا للزمالك للكشف عن المنشطات هادى خشبة مدير الكرة بالأهلى

كتب عاطف العربى

أكد هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه يضم صوته إلى نادى الزمالك الذى طلب أن يكون هناك معمل لتحليل المنشطات فى مصر، يتم من خلاله إخضاع جميع لاعبى الدورى لتحليل المنشطات، خاصة أن هذا الأمر فى حال حدوثه سيعتبر ظاهرة إيجابية للكرة المصرية تحقق العدالة لجميع الفرق.
وعلم اليوم السابع أن هناك اتجاهاً قوياً داخل إدارة النادى الأهلى لتحقيق مبدأ وجود معامل لتحليل المنشاطات للاعبين، خاصة فى ظل الظاهرة الغريبة التى انتابت بعض الفرق فى الدورى وأدائها للمباريات بصورة قوية.

وكان إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك قد صرح صباح اليوم، بما يفيد نية ناديه فى مطالبة اتحاد الكرة بإخضاع لاعبى الدورى لتحيل المنشطات.

الزمالك يطالب بتحاليل "منشطات" للاعبى الدورى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة