الأعيرة النارية أصابت المعازيم فى حفل زفاف بالقليوبية

الثلاثاء، 30 مارس 2010 03:09 م
الأعيرة النارية أصابت المعازيم فى حفل زفاف بالقليوبية الرصاص حول الفرح إلى مأتم

القليوبية - حسن عفيفى
تحول العرس إلى صراخ وعويل وهرب العروسان من الكوشة فى طوخ بالقليوبية، بعد أن أطلق أحد المعازيم عدة أعيرة نارية أصابت بعض المدعوين، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ إشارة من المستشفى بوصول محمد صبحى عليوة 19 سنة مصابا بطلق نارى فى الكتف وشعبان سعيد مصابا فى الوجه، وإخطار اللواء محمد الفخرانى فكلف اللواء محمود يسرى مدير المباحث والعميد أشرف عبد القادر رئيس المباحث بسرعة التحرى، وتبين أن المجنى عليهما كانا فى حفل عرس فأطلق أحد المعازيم أعيرة نارية أصابتهما وجارى ضبط المتهم والسلاح المستخدم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة