مركز حقوقى يحذر من استمرار إضراب"بتروتريد طنطا"

الإثنين، 29 مارس 2010 01:28 م
مركز حقوقى يحذر من استمرار إضراب"بتروتريد طنطا" مركز حقوقى يحذر من استمرار الإضراب

القليوبية ـ حسن عفيفى
هاجم مركز الحرية لحقوق الإنسان، فى بيان له، منظمى إضراب عمال وموظفى شركة بتروتريد بطنطا، ووصفهم بضعاف النفوس وأنهم يستغلون الإضراب لخلق حالة من الفوضى فى ظل مطالب غير مشروعة، وناشد محمود عبد العزيز رئيس المركز، العمال والموظفين بإنهاء إضرابهم والعودة إلى أعمالهم، لافتاً إلى توصل لجنة قانونية إلى تحريض أشخاص من خارج الشركة وداخلها العمال على الإضراب، وفق مطالب غير قانونية، حيث المضربون قبلوا بالتعاقد مع الشركة فى ظل اللائحة التى يطالبون بتعديلها.

وطالب طارق الغنيمى عضو مجلس إدارة المركز، العمال بإنهاء إضرابهم حتى لا يتعرضون إلى فسخ عقودهم، فيما حذر طارق يس المستشار السياسى للمركز من الإضرار بمصلحة هذه الشركة الخدمية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة