إنهاء وقفة احتجاجية لسكان منطقة البتروكيماويات

الإثنين، 29 مارس 2010 04:53 م
إنهاء وقفة احتجاجية لسكان منطقة البتروكيماويات محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب

(أ.ش.أ)
أنهى محافظ الإسكندرية اللواء عادل لبيب الوقفة الاحتجاجية التى نظمها صباح اليوم الاثنين عدد من سكان منطقة "البتروكيماويات" غرب الإسكندرية، احتجاجا على قرارات إزالة مساكنهم بعد صدور تقرير هندسى يوصى بضرورة إزالة مجموعة من الوحدات السكنية وعدم صلاحية المساكن للإقامة.

وأكد محافظ الإسكندرية أنه من المقرر عقد لقاء غدا الثلاثاء مع المتضررين من السكان والمسئولين التنفيذيين بالمنطقة لبحث توفير مساكن بديلة للمتضررين، وذلك حرصا من محافظة الإسكندرية على سلامة وأمن المواطنين وعدم تعرضهم للخطر فى ظل إقامتهم فى مساكن غير آمنة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة