"من قلب مصر" يعرض تقرير "الشفافية" التنمية الإدارية

السبت، 27 مارس 2010 08:34 ص
"من قلب مصر" يعرض تقرير "الشفافية" التنمية الإدارية الإعلامية لميس الحديدى

كتب أحمد سعيد
تتناول الإعلامية لميس الحديدى تقرير "تعزيز جهود الشفافية والنزاهة"، وهو التقرير الذى يطلق سنوياً من لجنة النزاهة، والشفافية التابعة لوزارة التنمية الإدارية، وذلك من خلال برنامجها "من قلب مصر" الذى يذاع يوم الأحد المقبل فى الساعة التاسعة على الهواء مباشرة على قناة "نايل لايف" ويشرف على إعداده فهيمة أحمد، وإخراج محمد عاطف.

تعتمد فكرة البرنامج على مناقشة جميع قضايا الوطن من خلال مجموعة من الحوارات الساخنة التى سيبدأ بثها مع بداية إذاعة البرنامج، إضافة إلى الاهتمام بمشاكل جميع محافظات مصر، يذكر أن آخر برامج الإعلامية لميس الحديدى، كان برنامج "فيش وتشبيه" الذى قدمته خلال شهر رمضان الماضى، على التليفزيون المصرى، واعتمد على إجراء حوارات جريئة وساخنة مع رموز السياسة والمجتمع فى شكل جديد، وذلك من خلال استعراض كافة الجوانب الحياتية والعملية والسياسية لهذا الضيف فيما يعرف بـ "فيش وتشبيه".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة