أبو الحسن يمنع الطيب والشركة الراعية من لقاء الجونة

الخميس، 25 مارس 2010 10:00 م
أبو الحسن يمنع الطيب والشركة الراعية من لقاء الجونة نصر أبو الحسن رئيس النادى

كتب عمر الأيوبى
شهدت الساعات القليلة قبل لقاء الإسماعيلى والجونة حالة توتر شديدة داخل قلعة الدراويش، بعدما أخطر نصر أبو الحسن رئيس النادى رجال الأمن والبوابات بمنع دخول خالد الطيب عضو مجلس الإدارة للمقصورة لمشاهدة اللقاء بجوار زملائه بالمجلس.

فى نفس الوقت تم منع إعلانات الشركة الراعية للإسماعيلى من دخول إستاد الإسماعيلية فى لقاء الجونة بسبب تأخر الشركة فى سداد قسط شهر مارس الذى كان مقرر تحصيله يوم 11 من الشهر الجارى، وتبلغ قيمة القسط مليون جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة