اضطهاد أقباط مصر فى مؤتمر عالمى بألمانيا

الأربعاء، 24 مارس 2010 08:52 ص
اضطهاد أقباط مصر فى مؤتمر عالمى بألمانيا مدحت قلادة الناشط بأقباط أوربا

كتب جمال جرجس المزاحم
يبدأ اليوم، الأربعاء، فى ألمانيا توافد منظمات مهجرية من مختلف دول العالم من اتحاد منظمات المهجر القبطية الأوربية ومنظمات كندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكى بالسفر إلى برلين، لحضور أعمال المؤتمر السنوى الـ38 لمجلس حقوق الإنسان التابع للحكومة الألمانية، والذى قرر أن تتضمن جلسته الافتتاحية عرض قضايا "انتهاكات حقوق الإنسان الواقعة على الأقباط فى مصر".

من جانبه أكد مدحت قلادة، الناشط بأقباط أوربا أن مؤتمر بون الذى ترعاه (IGFM)المنظمة الألمانية لحقوق الإنسان وضعت قضية الأقباط على أجندتها، وسيتم مناقشة الملف القبطى فى مؤتمرها المقبل نهاية الشهر الجارى.

مشيرا إلى أن المؤتمر سيمتد 3 أيام، وسوف يشارك فى المؤتمر عدد كبير من الناشطين الأقباط من مختلف دول العالم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة