بتروجت يعسكر بالسخنة ويختار 18 لاعبًا لمواجهة الحدود

الثلاثاء، 23 مارس 2010 08:55 م
بتروجت يعسكر بالسخنة ويختار 18 لاعبًا لمواجهة الحدود وليد سليمان صانع ألعاب بتروجت

كتب هيثم عويس

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بتروجت تدريباته اليوم على الملعب الفرعى باستاد القاهرة ليسافر بعدها للعين السخنة لإقامة معسكر مغلق هناك حتى موعد مباراته أمام حرس الحدود المقرر إقامتها بعد غد الخميس باستاد السويس ضمن مباريات الأسبوع الـ23 للدورى الممتاز.

وحدد الجهاز الفن بقيادة مختار مختار للفريق 18 لاعباً للمواجهة المصيرية وهم: أحمد فوزى، وإبراهيم عبدالجواد، وكريم ذكرى، ومحمد الفكهانى، ومحمود سمنة، وكمال على، وحسن كوندى، وأسامة محمد، وعمرو حسن، ومحمود عبد الحكيم، ومحمد شعبان، وأحمد شعبان، والبوركينى محمد كوفى، وفرج شلبى، والغانى ايريك بيكوى، والسيد حمدى، ووليد سليمان، وكوفى بيكوى.

وقام المدير الفنى بعقد عدة جلسات مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز فى هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط لتعديل موقف الفريق بالدورى والعودة للمركز الثانى الذى يحتله الزمالك حاليا بفارق نقطتين عن الفريق البترولى.

وسادت حالة من الارتياح بين أفراد الجهاز بعد تجهيز نجم الفريق وليد سليمان بدنيا وفنيا وبات الفريق كامل العدد لأول مرة منذ فترة بعد عودة المصابين ايريك بيكوى، وحسن كوندى، وهشام النوبى، وتجهير كمال ، على ومحمد الفكهانى اللذان كانا يعانيان من إجهاد شديد.

يذكر أن بتروجت يحتل المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 38 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع اتحاد الشرطة من الأسبوع الـ22 للدورى الممتاز.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة