أسطوانات غاز مصرية بدل الإسرائيلية بسيناء

الثلاثاء، 23 مارس 2010 07:39 م
أسطوانات غاز مصرية بدل الإسرائيلية بسيناء استبدال أسطوانات الغاز الإسرائيلية الموجودة لدى أهالى سيناء منذ الاحتلال بأخرى مصرية

شمال سيناء- عبد الحليم سالم
كشف اللواء مراد موافى، محافظ شمال سيناء اليوم عن موافقة وزير البترول على استبدال اسطوانات الغاز الإسرائيلية الموجودة لدى أهالى شمال سيناء منذ الاحتلال بأخرى مصرية بدون تحصيل أى رسوم من الأهالى فور تسليمهم الأسطوانات.

وقال موافى فى تصريحات صحفية على هامش مؤتمر أمانة الفلاحين بالحزب الوطنى بالعريش إن النائب العام وافق أيضا على عدم مصادرة الأنابيب التى يتم ضبطها أثناء تهريبها لإسرائيل وإنما يتم منحها للمحافظة التى تقوم بالتصرف فيها بتوزيعها على المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة