أزمة مرورية بسبب إعلان أحمد حسن

الإثنين، 22 مارس 2010 11:37 ص
أزمة مرورية بسبب إعلان أحمد حسن أحمد حسن لاعب النادى الأهلى

كتب عاطف العربى

تسبب تصوير إعلان لنجم الأهلى والمنتخب الوطنى أحمد حسن فى حدوث أزمة مرورية بمنطقة الجزيرة صباح اليوم.

جاءت الأزمة المرورية بسبب طول الوقت الذى أستغرقه تصوير الإعلان الذى بدأ من الساعة السادسة صباحا وانتهى فى حوالى الساعة 11 ظهرا .

واستمر تصوير الإعلان خمس ساعات متواصلة أمام بوابة النادى الغربية مع إيقاف الطريق أكثر من مرة، الأمر الذى تسبب فى تعطيل حركة المرور.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة