وزيرة القوى العاملة: حل أزمة "طنطا للكتان" قريبا

الأحد، 21 مارس 2010 03:21 م
وزيرة القوى العاملة: حل أزمة "طنطا للكتان" قريبا عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة

كتب مصطفى النجار
أكدت عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة، أن السفارة السعودية بالقاهرة تدخلت للتوسط لدى المستثمر السعودى عبدالإله الكعكى مالك الشركة، وعمال الشركة الذى فضوا اعتصامهم مؤخراً بعد وعود من وزارة القوى العاملة بحل أزمتهم.

وقالت الوزيرة فى تصريحات صحفية لها اليوم، إن السفارة السعودية تقوم حالياً بالعديد من الجهود من خلال إقناع المستثمر بضرورة الحل السلمى للأزمة وتلبية المطالب المشروعة للعمال وصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وأضافت الوزيرة أنها لا تزال تبحث الأزمة مع الجهات المختصة وتسعى لحل فى أسرع وقت حفاظا على حقوق العمالة التى تعانى الآن من توقفها عن العمل. وأعربت عن تفائلها من حل قريب للأزمة بوساطة وزارتها، يكون مرضى لجميع الأطراف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة