مبارك يقرر إنشاء كنيسة للأقباط الأرثوذكس بمايو

الجمعة، 19 مارس 2010 02:14 م
مبارك يقرر إنشاء كنيسة للأقباط الأرثوذكس بمايو مبارك يقرر إنشاء كنيسة للأقباط الأرثوذكس بمايو

كتب جمال جرجس المزاحم
أصدر الرئيس حسنى مبارك قرارا جمهوريا بإنشاء كنيسة لطائفة الأقباط الأرثوذكس بمدينة 15 مايو بمحافظة حلوان، وأحال الرئيس مبارك إلى مجلس الشعب والشورى صباح اليوم، مشروع قانون بتعديل الدوائر الانتخابية لمجلس الشورى فى ضوء إنشاء محافظات حلوان و6 أكتوبر والأقصر .

كما وقع الرئيس حسنى مبارك مجموعة من القرارات الجمهورية تتعلق ببرقيات رجال القضاء والنيابة العامة، وقام بتوقيع وثائق التصديق على عدة اتفاقيات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة