رفضت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اصطحاب أى مواد غذائية معها أثناء رحلتها إلى زيمبابوى لمواجهة فريق الجانرز بطل زيمبابوى فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والذى سوف يقام فى الرابعة من عصر السبت المقبل، خاصة بعدما أطمأنوا على النظام الغذائى بزيمبابوى عن طريق السفير المصرى هناك، الذى أكد أن الإقامة والتغذية ستكون على أعلى مستوى.
وفضل اللاعبون والجهاز الفنى اصطحاب سوائل ومحاليل رياضية تحتوى على فيتامينات وأملاح معدنية لتعويض النقص وفقدانه الأملاح والفيتامينات، خاصة بعدما نما لعلمهم وجود أمطار غزيرة بزيمبابوى ستؤثر على اللاعبين.
بعد معلومات السفير المطمئنة..
بعثة الأهلى ترفض اصطحاب أغذية فى رحلة زيمبابوى
الأربعاء، 17 مارس 2010 09:04 م
بعثة الأهلى ترفض اصطحاب أغذية لزيمبابوى