مظاهرتان بجامعة حلوان نصرة للمسجد الأقصى

الثلاثاء، 16 مارس 2010 07:28 م
مظاهرتان بجامعة حلوان نصرة للمسجد الأقصى مظاهرتان بجامعة حلوان نصرة للمسجد الأقصى

كتب محمد البديوى
شهدت جامعة حلوان اليوم، السبت، مظاهرتين للتنديد والاعتراض على بناء الكنس اليهودى بجوار المسجد الأقصى، ومحاولات اليهود تدنيس وهدم المسجد.

نظم طلاب حركة مقاومة مظاهرة ومسيرة شارك فيها أكثر من 200 طالب وطالبة نددوا بالصمت العربى وعدم تحرك الحكومات العربية لإنقاذ المسجد الأقصى، وركزت هتافاتهم ضرورة المقاومة وانتقاد التخاذل العربى.

كما حمل طلاب "مقاومة" لافتات كبيرة تحمل شعارات "عاش كفاحك يا فلسطين"، و"لا لتدنيس المقدسات الإسلامية والمسيحية فى القدس".

وفى كلية الهندسة بالمطرية نظم طلاب الإخوان المسلمين مظاهرة شارك فيها حوالى 500 طالب وطالبة، وتحركت المسيرة تحركت من مبنى الكلية واستمر لمدة ساعتين واختتمت بمؤتمر طلابى أكدوا فيه على أهمية المقاطعة والتبرع والدعاء.

وردد الطلاب الشعارات نفسها التى يرددها الطلاب فى المظاهرات التى تجتاح الجامعات المصرية، اعتراضا على ما يحدث بالأقصى، ومنها "يا صهيونى صبرك صبرك بكرة المسلم يحفر قبرك"، و"خيبر خيبر يا يهود جيش محمد هنا موجود".













أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة