نتانياهو يتحدى العالم ويعلن استمرار تهويد بالقدس

الإثنين، 15 مارس 2010 08:09 م
نتانياهو يتحدى العالم ويعلن استمرار تهويد بالقدس  رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو

القدس(أ.ف.ب)
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو أمام الكنيست الاثنين، أن البناء الاستيطانى سيستمر فى القدس، بما فى ذلك الشطر الشرقى من المدينة الذى تحتله إسرائيل، وذلك فى ظل انتقادات دولية حادة تواجهها الدولة العبرية ولاسيما من طرف الولايات المتحدة.

وقال نتانياهو أمام وفد برلمانى من أعضاء حزبه الليكود ذى التوجهات اليمينية، إن "البناء سيتواصل فى القدس كما كان فى السنوات الـ42 الماضية".

وأضاف أن "تجميد الاستيطان لعشرة أشهر فى يهودا والسامرة (الضفة الغربية) سينتهى فى الموعد المحدد".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة