بإصابات متفرقة وكسور بالقدم اليمنى..

إصابة ضابط شرطة فى مباراة الأهلى وبترول أسيوط

الإثنين، 15 مارس 2010 11:59 م
إصابة ضابط شرطة فى مباراة الأهلى وبترول أسيوط إصابة ضابط شرطة فى مباراة الأهلى وبترول أسيوط اليوم

أسيوط ـ ضحا صالح - تصوير ياسر عبد الله
أصيب اليوم الاثنين ضابط شرطة بإصابات خطيرة، وذلك على خلفية قيام مشجعين بإستاد بترول أسيوط بقذف الحجارة على اللاعبين وعلى الأمن وعلى العديد من المشجعين.

تلقى اللواء جاد جميل، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، بلاغا من مستشفى أسيوط الجامعى يفيد بوصول النقيب محمود منصور محمود ضابط شرطة مصاب بعدة إصابات ومتفرقة، وكسور بالقدم اليمنى، وذلك بعد حدوث مشاجرات واشتباكات بين المشجعين
والأمن باستاد أسيوط أثناء مشاهدة مباراة الأهلى وبترول أسيوط اليوم الاثنين.

تم إخطار النيابة وأمرت بالتحرى حول الواقعة وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة