محمد عدوية وأسما يحييان حفل "ناس بتحب مصر"

الأحد، 14 مارس 2010 04:49 م
محمد عدوية وأسما يحييان حفل "ناس بتحب مصر" المطرب محمد عدوية

كتبت هنا موسى
يحيى مساء اليوم المطرب محمد عدوية، حفلاً غنائيًّا بعنوان "ناس بتحب مصر" فى نادى الطيران، حيث سيغنى العديد من أغنياته منها "الطيب أحسن" و"كلمة واحدة" و"انت فاهمنى"، وغيرها من الأغنيات.

كما يشارك فى الحفل المطرب عصام كاريكا، والفنانة الشابة أسما، والمطربة وسالى، والمطرب أحمد فهمي، والدى جى ياسر الحريرى، والحفل تنظيم شركة أمازون ياسر الحريرى، وشركة ستاند باى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة