جلسة صلح بين عبد الحليم قنديل وحركة "6 أبريل"

الأحد، 14 مارس 2010 04:18 م
جلسة صلح بين عبد الحليم قنديل وحركة "6 أبريل" د. عبد الحليم قنديل المنسق العام لحركة كفاية

كتبت نورا فخرى
وافق د. عبد الحليم قنديل، المنسق العام لحركة كفاية، على المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى تنظمها حركة شباب 6 أبريل، أبريل المقبل أمام مجلس الشعب، للمطالبة بتغيير الدستور الحالى، فى إطار فاعليتها السنوية يوم 6 أبريل.

جاءت موافقة قنديل بعد جلسة الصلح التى جمعته مع منسق حركة شباب 6 أبريل، مساء أمس بمنزل السفير إبراهيم يسرى.

فيما أكد أحمد ماهر، المنسق العام لـ6 أبريل، خلال بيان الحركة، أن "كفاية هى بمثابة الأم لكافة الحركات الاحتجاجية فى مصر، معربا عن تقديره للدكتور "قنديل" بعدما أكد أن ما خرج خلال الفترة الماضية مما وصفها بـ"شائعات" غرضها الوقيعة بين الفصائل السياسية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة