الصقر:أمم أفريقيا سبب غيابى عن مباراة بترول أسيوط

الأحد، 14 مارس 2010 02:56 م
الصقر:أمم أفريقيا سبب غيابى عن مباراة بترول أسيوط الصقر أحمد حسن

كتب فتحى الشافعى

قال أحمد حسن كابتن المنتخب الوطنى ولاعب النادى الأهلى إنه سيغيب عن مباراة فريقه أمام بترول أسيوط المقرر لها غدا بأسيوط فى الأسبوع 21 للدورى المحلى بسبب شعوره بالاجهاد فى العضلة الضامة.

وأضاف الصقر، أن شعوره بالاجهاد ليس ناتجا منذ مباراة أو اثنين فى الدورى المحلى لكنه إجهاد منذ بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التى أقيمت بأنجولا وفازت مصر بلقبها للمرة الثالثة على التوالى والسابعة فى تاريخها.

وأوضح، إنه سيحصل على راحة سلبية لمدة 48 ساعة خلال تواجد الأهلى فى زيمبابوى لمواجهة بطلها جانرز والمقرر لها يوم 20 مارس الجارى وسيغيب عنها الصقر أيضا للإجهاد.
وقال كابتن المنتخب الوطنى إنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم المباريات بعد لقاء جانرز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة