عبد الواحد يغادر معسكر الزمالك للاطمئنان على "عينيه"

السبت، 13 مارس 2010 11:56 م
عبد الواحد يغادر معسكر الزمالك للاطمئنان على "عينيه" عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك

كتب كمال محمود

علم اليوم السابع أن عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، قد غادر معسكر الفريق بـ6 أكتوبر عقب انتهاء مران اليوم الذى أقيم بملعب دريم، متوجهاً إلى المهندسين بصحبة طبيب الفريق مصطفى المنيرى للخضوع لكشف طبى جديد تحت إشراف استشارى العيون حازم ياسين، الذى سبق وأن قام بفحصه عقب مباراة بتروجيت بالسويس التى فاز فيها الزمالك 3/2 وتعرض خلالها عبد الواحد لكدمة قوية فى عينيه أدت لحدوث تورم كبير بوجهه.

ورغم تأكيد الاستشارى على سلامة قرنية عبد الواحد وعدم إصابته بأى مكروه، إلا أن الأيام الماضية قبل وبعد مباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش شعر عبد الواحد بصداع شديد وزغللة فى عينيه وحاول التحامل على نفسه للمشاركة فى المباراة، ولكن بعدها زادت آلامه، وحاول الاطمئنان على نفسه خوفاً من تفاقم حالته.

ونتج عن الكشف الطبى على عبد الواحد وجود اهتزاز فى سائل القرنية سيستمر لمدة أسبوعين حتى يستقر، وهو الأمر الذى يتسبب فى شعور اللاعب بالصداع طوال اليوم، فضلاً عن زيادة نسبة الزغللة فى العين فى حالة قيامه بمجهود زائد، ومنح الطبيب المعالج لحارس الزمالك العلاج اللازم لتقليل الآلام التى يشعر بها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة