مبارك يوفد مندوباً للعزاء فى وفاة شيخ الأزهر

الجمعة، 12 مارس 2010 04:33 م
مبارك يوفد مندوباً للعزاء فى وفاة شيخ الأزهر الرئيس محمد حسنى مبارك

(أ.ش.أ)
أوفد الرئيس محمد حسنى مبارك اليوم، الجمعة، سعيد كمال زادة كبير أمناء رئاسة الجمهورية، مندوباً عن سيادته لتقديم واجب العزاء فى وفاة العالم الجليل فضيلة الإمام الأكبر د.محمد سيد طنطاوى شيخ الأزهر.

وتوفى فضيلة الإمام طنطاوى الأربعاء الماضى بالعاصمة السعودية الرياض إثر أزمة قلبية مفاجئة بعد مشاركته فى حفل توزيع جوائز الملك فيصل العالمية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة