أكد أن التأشيرات من اختصاص السلطات الفلسطينية..

عبد العزيز: لا معسكرات للمنتخب الأوليمبى قبل السفر للقدس

الجمعة، 12 مارس 2010 03:24 م
عبد العزيز: لا معسكرات للمنتخب الأوليمبى قبل السفر للقدس هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى

كتب محمد ربيع
أكد علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبى أن الفريق سيتجمع يوم 27 مارس الجارى استعدادا للسفر يوم 28 إلى القدس للعب المباراة الودية أمام منتخب فلسطين فى يوم الاحتفال بالأرض، وقال عبد العزيز إن السفر سيكون عن طريق الطيران إلى العاصمة الأردنية عمان ومنها سيكون الانتقال برا إلى القدس التى تستضيف المباراة.

ونفى مدير المنتخب أن يكون هناك تجمعات أو معسكرات للفريق قبل السفر بسبب ارتباط لاعبى المنتخب بمباريات فى دورى القطاعات مع فرقهم، واختتم عبد العزيز كلامه لليوم السابع، مؤكدا أن تأشيرات المنتخب ليست من اختصاص الجهاز الإدارى للفريق وإنما من اختصاص السلطات الفلسطينية وجارى العمل على استخراجها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة