اشكينازى: نطور أسلحتنا تحسباً للحرب مع إيران

الأربعاء، 10 مارس 2010 03:00 م
اشكينازى: نطور أسلحتنا تحسباً للحرب مع إيران جابى اشكينازى رئيس أركان الجيش الإسرائيلى

واشنطن - (أ.ش.أ)
قال جابى أشكينازى رئيس أركان الجيش الإسرائيلى اليوم الأربعاء، إن كل الخيارات ستبقى متاحة حيال التهديد الإيرانى.

وذكر أشكينازى الذى كان يتحدث أمام حشد من اليهود فى نيويورك أن الجيش الإسرائيلى بصدد تطوير أسلحة حديثة وتكنولوجيا عسكرية، ويزيد من عدد تدريباته العسكرية لرفع استعداد القوات الاحتياطية تحسبا للحرب، مؤكدا أن إيران ستظل التهديد الأكبر للسلام العالمى بتحقيقها لقدرات نووية ودعمها لمنظمات إرهابية.

وكان أشكينازى قد أكمل أمس الثلاثاء، زيارة قصيرة لواشنطن التقى خلالها مع كبار المسئولين فى البيت الأبيض ومجلس الشيوخ والبنتاجون، كما اجتمع أيضا مع جيم جونز مستشار الأمن القومى، والأدميرال مايكل مولن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة