قائد شرطة دبى: لن يُسمح للإسرائيليين بدخول بلدنا

الإثنين، 01 مارس 2010 08:21 م
قائد شرطة دبى: لن يُسمح للإسرائيليين بدخول بلدنا

كتب أحمد براء
أكد ضاحى خلفان, قائد شرطة دبى اليوم, الاثنين, أنّه لن يتم السماح للإسرائيليين بدخول الإمارات العربية المتحدة حتى ولو كانوا يحملون جوازات سفر أجنبية, مشيراً إلى أن هذا القرار جاء فى أعقاب حادثة اغتيال المبحوح والتى نُسِبت إلى جهاز المخابرات الإسرائيلى بعد الاتهامات الموجهة إليه.

وتنقل صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أقوال خلفان, حيث قال إن الفوضى التى حدثت فى دبى بدخول 26 شخصا بجوازات سفر مختلفة ولتنفيذ العملية الاغتيالية لن يحدث مجدداً.

ومن جانبه, قال خلفان فى مؤتمر الأمن الذى عقده بأبو ظبى اليوم, الاثنين إنه أصدر أوامرا لطيران دبى بمنع دخول أى شخص يُشتبه فى أنّه يحمل الجنسية الإسرائيلية.

وتشير الصحيفة أنه لم يتضح ما إذا كانت هذه الأوامر تنطبق أيضاً على الرياضيين الإسرائيليين الموجودين هناك وسط تنافسهم فى الأحداث الرياضية القائمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة