خشبه : أرسلنا للجبلاية والجونة لإخطارهما بالتفاوض مع حمزة

الإثنين، 01 مارس 2010 12:47 م
خشبه : أرسلنا للجبلاية والجونة لإخطارهما بالتفاوض مع حمزة هادى خشبه مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى

كتب عاطف العربى

أكد هادى خشبه، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن إدارة النادى أرسلت خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة ونادى الجونة لإخطارهما بدخولها فى مفاوضات مع مهاجم الأخير جمال حمزة الذى ينتهى عقده مع ناديه فى شهر يونيو المقبل.

جاءت هذه الخطوة من مسئولى الأهلى، لضمان قانونية الصفقة وحتى لا تقع فى المشكلة القائمة حاليا بين ناديى الزمالك والاتحاد السكندرى، بسبب لاعب الأخير محمد ناجى " جدو ".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة